العلم يثبت وجود خالق للكون

تدوين انجليزي و عربي لفيديو لورنس براون

ترجمة عربية لفيديو د.براون “الدليل المنطقي على وجود الله تعالى”:

1) العلم يناقض نفسه !

لقد أُخبرنا بأن الانفجار الكبير كان فوضى انتهت بنظام مثالي. ولكن لدينا القانون المسمى ب “إنتروبي” و الذي ينص على أنه ما لم يكن هناك تحكم، فإنه ستكون الفوضى. إذن منطقياً، كيف للإنفجار الكبير أن ينتظم بشكل مثالي لينتج لنا كون يعمل وفق نظام إذا لم يكن تحت التحكم؟
(بعض الملاحدة و التطوريون يقولون بأن الإنتروبي لا ينطبق إلا على “نظام مغلق” وهو كوكب الأرض أما الكون فهو نظام مفتوح. و الحقيقة هو أن كلامهم غير صحيح وهو مجرد محاولة لإنكار حقيقة علمية لإثبات نظريتهم: حيث أن عدد كبير من العلماء قالوا بأن هذا الكلام غير صحيح بل إنه يسيء إلى علم الترموداينامك Thermodynamics ، أحدهم هو جون روس John Ross عالم في جامعة هرفارد و مؤيد للتطور حيث قال:

…there are no known violations of the second law of thermodynamics. Ordinarily the second law is stated for isolated systems, but the second law applies equally well to open systems. …there is somehow associated with the field of far-from-equilibrium phenomena the notion that the second law of thermodynamics fails for such systems. It is important to make sure that this error does not perpetuate itself.

إذن القانون الثاني من الترموديناميك ينطبق على الأنظمة المفتوحة وليس حكراً على الأنظمة المغلقة فقط. مزيد من الشرح هنا في هذا الرابط و لكنه باللغة الانجليزية:

http://www.darwinismrefuted.com/thermodynamics_01.html

2)التطور

بالنسبة للتطور, إن كان هناك شيء تعلمناه من الحياة هو أننا عندما ننظر إلى شيء فإننا سنعرف من أين جاء. إذا نظرت إلى لوحة فإنك ستعرف أن هناك رسام ما قد رسمها. و مع ذلك تريدوننا أن ننظر إلى الخلق ولا نقول هناك خالق؟   إن الملحد يدعي أن التطور حدث بدون وجود خالق. إن كنت تؤمن بالتطور, إذن كيف ستشرح الروح؟  حيث أننا بإمكاننا أن نجتمع أعضاء البدن ولكن لن نستطيع أبداً إحياء البدن!  لا نستطيع إحياء البدن الميت حتى مع وجود جميع الإعضاء وهي تعمل.  إذن كيف لنا أن نؤمن بأن التطور حدث بعشوائية و أصبح منظماً تنظيماً مثالياً، بينما نحن نعرف من خلال مبدأ “إنتروبي” أن الفوضى لا تنتهي في نظام.

الفيديو: http://www.youtube.com/watch?v=0xXgsndwxD4&feature=related

 

 Logical Proof for God _ Dr. Laurence Brown
the video: http://www.youtube.com/watch?v=0xXgsndwxD4&feature=related

1)Science contradicts science!

We are told that the Big Explosion was a chaos resolted in perfection. But then we have the general scientific principle called “Entropy.” Entropy is a principle that says that unless there’s control, there will be chaos. So logically, how can the Big Explosion resolt in perfection if it was not under control?

2(Evolution

As to evolution, if there’s one thing that we know from life; is that when you look at something you’ll know where it came from. If you look at a painting, you’ll know that there’s a painter. And yet we are to look at creation and not think there is a Creator? The atheist proposes that we have evovled with absense of a creator. If you believe in Evolution, then how can you explain the soul? We can assemble the body parts, but we can never give the body life! We cannot revive a dead person even when their organs are still functioning.
So, how we are to believe that evolution happened chaotically and resulted in perfection; when we know by the “Entropy” principle that chaos does not result in perfection.

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s